Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - لف الحجاب لطلة رمضانية مميزة
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | موضة | قسم المحجبات | لفات حجاب | لف الحجاب لطلة رمضانية مميزة

لف الحجاب لطلة رمضانية مميزة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لف الحجاب لطلة رمضانية مميزة لف الحجاب لطلة رمضانية مميزة

الكثير من الفتيات لا يستطعن لف الطرح بشكل منسق فالماهرات فقط هن من يستطعن إظهار الطرحة بشكل أنيق ولكن لا داعي للقلق ، فيما يلي بعض النصائح والخطوات للحصول على حجاب رائع ومنظم .


حاولي اقتناء البونيه القطن ثم ضعي الإيشارب على حافة البونيه واحرصي على إخفائه ، وبعدها يمسك الطرف القصير ويلف الطرف الكبير حول الرأس ويثبت بالدبابيس ، ولا يحبذ استخدام أكثر من إيشارب ، وهذه تعد لفة بسيطة .

وعن إمكانية ارتداءك لأكثر من طرحة بألوان مختلفة يمكن ذلك بارتداء البونيه أو البندانة وامسكي طرفي الطرحة معها عند الرقبة ثم أحضري الإيشارب الآخر وضعيه على بعد مسافة من الأول وامسكي بأطرافه ولفي الطرحتين الأولى والثانية معاً في اتجاه واحد بشرط أن يظهر طرف أحدهما قبل الآخر ويتم وضع الطرفين فوق بعضهم ونقوم بلفهم بالدبابيس للتثبيت .

إن البندانة انتشرت في السنوات الأخيرة لتحل محل البونيه والذي أصبح يقتصر ارتداؤه على كبار السن فقط أو الفتيات اللاتي يصعب عليهن استخدام البندانة ، وهذه البندانة تلف فوقها الطرحة للتثبيت أيضاً ، ولكن ينصح بعدم استخدام شريط بلاستيك في مقدمة الطرحة ، لأنه يعطى مظهراً غير لائق ومن الأفضل استبداله باسبراي نشا مخصوص للمكواة حتى تساعد على تنشية الطرحة .



Tagged as:

Homepage, لف الحجاب لطلة رمضانية مميزة