Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - مواصفات العباءة الرمضانية
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | موضة | قسم المحجبات | عبايات | مواصفات العباءة الرمضانية

مواصفات العباءة الرمضانية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مواصفات العباءة الرمضانية مواصفات العباءة الرمضانية

تتميز الأجواء الرمضانية بطابع خاص بداية من الأفعال التي نقوم بها وحتى الأزياء التي نرتديها ، ولأزياء رمضان طابع خاص حيث نسعى أن تكون الأزياء الرمضانية مناسبة لكل الاحتياجات والاستخدامات المختلفة كما يجب أن تكون ملائمة للجو الرمضاني وحرارة الجو المرتفعة في نفس الوقت .


وأكثر ما يناسب المرأة في رمضان العباءة فهي فضفاضة وناعمة ومريحة أي أنها تناسب الاحتشام المطلوب في تلك الأيام وحرارة الجو المرتفعة والحركة الكثيرة التي نقوم بها في هذه الأيام  .

ومن أهم مواصفات العباءة الرمضانية :

من حيث التصاميم يجب أن تكون عربية وبسيطة في ذات الوقت ، فالعباءة بسيطة التصميم هي الأنسب لكافة الخروجات سواء قبل أو بعد الإفطار .

أما الأقمشة فالأفضل الفوسكوز ، الحرير ، الشيفون والساتان فكلها أقمشة لا تشعرك بحرارة الجو ، كما أن هذه الأقمشة ذات مظهر أنيق ومتميز خاصة ذات اللون الواحد منها .

الألوان الداكنة في العباءة مناسبة جدًا لسهرات المساء أما الألوان الزاهية هي الأكثر ملائمة لخروجات قبل الإفطار .

العباءة ذات الأكمام الأستيك هي موضة جداً هذا العام وهى الأنسب في رمضان لأنها تغنيك عن ارتداء المعاصم أو أي باديهات أخرى تحت العباءة ولا تظهر يدك .

العباءة المفتوحة بشكل طولي من الأمام لا تناسبك خاصة في صلاة التراويح أو الخروجات المتعددة لأنها يسهل فتحها مع الحركة العديدة .

يجب الابتعاد عن العباءات المطرزة خاصة في العزائم فوقت العزيمة قد تتعرضي لحرارة الموقد وتفقدي التطريز الموجود على العباءة .



Image gallery

Tagged as:

Homepage, مواصفات العباءة الرمضانية