Notice: Undefined index: HTTPS in /home/lifestyl/public_html/index.php on line 4
موقع المرأة والاسرة العربي الاول - لمظهر أنيق متجدد بالحجاب
egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | المرأة | موضة | قسم المحجبات | لمظهر أنيق متجدد بالحجاب

لمظهر أنيق متجدد بالحجاب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لمظهر أنيق متجدد بالحجاب لمظهر أنيق متجدد بالحجاب

تظن بعض المحجبات أن الحجاب يعني عدم الاهتمام بالموضة ، والالتزام بمظهر واحد لا يتغير .


لكن الموضة ليست اتجاهاً واحداً ، بل اتجاهات وصيحات متعددة ، يمكن للمحجبة أن تنتقي منها ما يناسبها ، ويمنحها طلة أنيقة متميزة ، ومحتشمة في الوقت نفسه .

يمكنك متابعة الأفكار التالية ، واختاري منها ما يناسب ذوقك :

- ظهرت في الآونة الأخيرة أوشحة مصنوعة من قماش الجرسية المطاط ، وتتميز بكونها ناعمة وتأتي بألوان متعددة وزخارف رقيقة ، خاصةً زخارف الحروف العربية ، يمكنك إدماجها في حجابك العادي ، مع الحرص على عدم شدها على الوجه بقوة .

- أصبح استخدام القبعة كبديل للحجاب أو معه ، أمراً شائعاً بين المحجبات ، ويتميز بكونه أكثر حداثة من الحجاب العادي ، كما يناسب مختلف فصول السنة .
ففي فصل الصيف ، يمكنك ارتداء قبعة صيفية خفيفة ، مع فستان طويل بنقوش زاهية متعددة ، أما في الشتاء فستكون القبعة السميكة نوعاً مناسباً مع كافة الملابس الصوفية .

كذلك تستطيعين ارتداء القبعة مع الحجاب أثناء ممارستك الرياضة ، بشرط أن تحرصي على ربط شعرك جيداً ؛ لكي لا يتناثر أثناء ممارستك الرياضة .

- عليكِ مراعاة اختيار قبعة متوافقة مع شكل وجهك ، وإذا كان وجهك ممتلئاً ، فلا ننصحك بتلك الطلة ؛ لأنها تزيد حجم الوجه ، ولا تخفي الترهل عند العنق .

- يمكنك ارتداء جورب أسود أو ملون سميك لتغطية ساقيكِ ، مع تنورة مرتفعة قليلاً عن أسفل القدمين ، فسيمنحك ذلك مظهراً محتشماً وأنيقاً في الوقت نفسه .

- اختاري الجوارب السميكة تماماً ، لتضمني عدم ظهور بشرة ساقيكِ .



Image gallery

Tagged as:

Homepage, لمظهر أنيق متجدد بالحجاب