egradio.eg logo
egradio.eg ads
الرئيسية | منوعات وترفية | الأبراج | علامات حبه لكِ حسب برجه

علامات حبه لكِ حسب برجه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
علامات حبه لكِ حسب برجه علامات حبه لكِ حسب برجه

من خلال برجه يمكنك معرفة إشارات وطرق تعبيره عن حبه لكِ .



برج الحمل :

لا يخجل مواليد الحمل من التصريح بحبهم ، ولا يجدون حاجة لإخفائه طالما تأكدوا من مشاعرهم تجاه الطرف الآخر ، مع ذلك فهم قد يقدمون على التصرف بشيء من المكر والغموض رغبة في التأكد من مدى استعدادك للارتباط بهم ، وهنا ستبدو عليهم بعض علامات الاضطراب حتى تسنح الفرصة المناسبة للتصريح بحبهم .

برج الثور :

مواليد الثور تقليديون في تصرفاتهم ، فإذا ما شعر أحدهم بالحب تجاه شخص آخر فهو لا يتردد في اتباع أكثر الطرق تقليدية في التودد إليه والتصريح بحبه ، سيبادر أحدهم بسؤالك عن اهتماماتك والنشاطات المفضلة لديك ، ولن يتردد في طلب مواعدتك إذا لمس منك الاهتمام .

برج الجوزاء :

يُحسن مواليد الجوزاء التعبير عن حبهم من خلال المرح والدعابة ، فهم يمتازون بسرعة البديهة واتقاد الذهن ، وهي صفات تجذب إليهم الآخرين ، لا تعجبي إذا ما بادر أحدهم بالدخول باقتيادك إلى حوارات تحمل الطابع الحميمي في بداية تعارفكما ، فهذه هي طريقتهم للتعبير عن الرغبة في التواصل وتكوين علاقة .

برج السرطان :

يقدس مواليد السرطان العلاقات الأسرية ويتعاملون مع من ينالون اهتمامهم بشيء من الحرص وكأنهم أحد أفراد الأسرة ، إذا ما أبدى أحدهم اهتماماً زائداً وحرصاً على مصلحتك الشخصية ، فتأكدي أنها إشارة واضحة لحبه .

برج الأسد :

يتصرف مواليد الأسد بطريقة درامية أشبه بالتمثيل عند التعامل مع المحيطين ، فكيف تفرق بين جده وهزله ؟ إذا ما لمست منه بعض الجدية في التعامل وشيء من الرزانة أثناء التحدث معك أنت دون غيرك فتأكد أنه يقصد لفت انتباهك إليه وأنك قد أثرت إعجابه .

برج العذراء :

طبيعة مواليد العذراء العملية وإيثارهم للمنطق والحكمة أثناء التعامل مع الآخرين تمنعهم من التعبير عن إعجابهم بلمسات وتصرفات تبدو عابرة ، إذا ما أخذوا وقتاً طويلاً للتطرق إلى أمور شخصية وإشعارك باهتمامهم بوجودك فتأكد أنه أمر طبيعي ومبرر وأن إظهار اهتمامهم بك ليس مفاجئاً كما يبدو .

برج الميزان :

يتمتع مواليد الميزان بحياة متوازنة وطباعهم تمتاز بالهدوء والرزانة ، هم ينجحون دائماً في اجتذاب الآخرين إلى عالمهم الخاص لخلقهم الدمث ، لكن المقربين إلى قلوبهم لهم وضعهم الخاص في ذلك العالم !

برج العقرب :

النظرات واللمسات الحانية هي وسائل مواليد العقرب للتعبير عن حبهم ، إذا ما لاحقك أحدهم بنظراته واهتمامه غير المبرر بجميع تحركاتك فتأكد أنه يحاول التعبير عن إعجابه ، لا تعجب مما قد يبدو عليه من برود وتحفظ فهو لن يتردد في التعبير عن حبه عندما تأتي الفرصة المناسبة .

برج القوس :

مواليد القوس مرحون واجتماعيون بطبعهم ؛ لذا من الوارد أن يسيء أحد تفسير تصرفاتهم ويتعقد أنها تعبير عن الحب والود ، تستطيع التأكد من مدى حبهم ورغبتهم في التواصل معك إذا ما طلبوا الانفراد بك .

برج الجدي :

قد تصاب بالحيرة وقد تساورك الشكوك حول طبيعة الاهتمام الذي يوليك أحد مواليد الجدي إياه ، فهم كثيراً ما يظهرون خلاف ما يبطنون ، ولكن لمساتهم الرومانسية تكشف دائماً عن إعجابهم ومدى اهتمامهم .

برج الدلو :

يتمرد مواليد الدلو دائماً على التقاليد المعهودة في التعبير عن الإعجاب ، من الصعب التنبؤ بالطريقة التي قد يتبعها أحدهم في التودد إليك ، ولكن قد يكون من خلال الدخول في حوار تغلب عليه روح المرح .

برج الحوت :

لا يختلف مواليد الحوت عن مواليد الدلو في صعوبة التعرف على مدى إعجابهم ، ولكن طالما شعر أحدهم بالحب تجاهك فسيغرقك بحبه واهتمامه ، وقد يكون إهداؤك إحدى قصائد الشعر أو رسم صورة تعبيرية من إلهامك من وسائل التعبير عن مدى حبه .



Tagged as:

Homepage, علامات حبه لكِ حسب برجه